المطوية الأم : وثــائق ومعاهدات : تنظيم الدولة : منظومة بناء دولة حديثة (الزوار: 20935)
منظومة بناء دولة حديثة
مقترح لوضع منظومة لبناء دولة حديثة متعددة الديانات ومتهددة الأحزاب السياسية. كل شريحة في العرض تحتاج إلى مزيد من التفاصيل في مقالة منفصلة. أهم ما فيها هو الإستقلاليةالتامة لمكونات الدولة الثلاثة: الحكومة والبرلمان والقضاء. وإعادة تشكيل المكون الرابع وهو المجتمع المدني ليضم الأحزاب السياسية والنقابات المهنية والمؤسسات الدينية. المؤسسات الدينية في هذا المنظور جزء من المجتمع المدني وليس له سلطة بل مشروع ثقافي يدير أوقافة التى تخرج من عبائة الحكومة لأداء دورها في نشر الدعوة (أوقاف الكنيسة ليست تابعة
أرسل الموضوع لأصدقائك | الإشتراك في المطوية

أرسل الموضوع لأصدقائك

folder.xml
مقترح لوضع منظومة لبناء دولة حديثة متعددة الديانات ومتهددة الأحزاب السياسية. كل شريحة في العرض تحتاج إلى مزيد من التفاصيل في مقالة منفصلة. أهم ما فيها هو الإستقلاليةالتامة لمكونات الدولة الثلاثة: الحكومة والبرلمان والقضاء. وإعادة تشكيل المكون الرابع وهو المجتمع المدني ليضم الأحزاب السياسية والنقابات المهنية والمؤسسات الدينية. المؤسسات الدينية في هذا المنظور جزء من المجتمع المدني وليس له سلطة بل مشروع ثقافي يدير أوقافة التى تخرج من عبائة الحكومة لأداء دورها في نشر الدعوة (أوقاف الكنيسة ليست تابعة للحكومة).
الرجاء كتابة إسم الراسل الحقيقي وبريده الإلكتروني. هذه المعلومات مهمة حتى لا تُعتبر الرسالة مهملة.
الإسـم:
البريد الإكتروني:
البريد الإكتروني
أكتب قائمة البريد الإلكتروني مفصولة بالفاصلة المنقوطة (;). يأخذ كل بريد إليكتروني الشكل [الإسم<البريد الإلكتروني>] حيث [الإسم] هو إسم صديقك و [البريد الإلكتروني] هو بريده الإلكتروني. مثال: عزت هلال<eahelal@helalsoftware.net>.
إختيـاريا يمكنك إرسال تعليق مع الرسالة. أكتب تعليقك في الصندوق التالي.
أكتب الكود كما تراه: صورة التأكد من طبيعة المتصفح